كوارث ‘لارام’.مغربية كادت تلقي حتفها على متن طائرة تابعة للشركة ومضيفي الطيران يهينون المسافرين

زنقة 20 . الرباط

عرفت الرحلة الجوية عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية و التي ربطت أمس السبت بين مطار مدينة فرانكفورت الألمانية و مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مجموعة من الحوادث المشينة و الحاطة من كرامة المسافرين المغاربة وكادت تودي بحياة أحدهم لولا الألطاف الإلهية.

وبدأت كوارث ‘لارام’ بتأخر انطلاق الرحلة الحاملة لرقم AT 811 من مطار ‘فرانكفورت’ لمدة تزيد عن نصف ساعة دون تقديم أي أسباب عن التأخير لتستمر الحوادث بعد صعود المسافرين للطائرة كما يحكيه أحدهم لـRue20.Com حيث أشار إلى أن مضيفي الطائرة قاموا بإهانة مجموعة من المسافرين وذلك أثناء تقديم وجبات الطعام حيث قامت إحدى المضيفات بتقديم وجبه مكونة من اللحم لأحد المسافرات قبل أن تطلب منها بلطف أن تغير لها ذلك بوجبة الدجاج لتجيبها المضيفة بكل فضاضة ‘مابقاش دجاج أختي ونتي جيتي معطلة وحتى طيارة كدير ألي روتور وكلشي تقادا”.

وعلقت ذات المواطنة المغربية القادمة من ألمانيا على الحادثة بالقول “واش كاين شي شركة طيران فالعالم كتقولك كنديرو ألي روتور وتقادات لينا الماكلة ..واش هادا كار و لا طيارة”.

ويضيف ذات المسافر الذي روى للموقع كيف أن مضيفي الرحلة تعاملوا بقلة احترام وأدب مع مواطنين مغاربة بالخصوص من خلال أسلوب لا يليق بشركة للطيران تمثل المملكة المغربية.

لكن الأمر الخطير و الذي كاد يودي بحياة أحد المواطنات المغربيات هو سقوطها من أعلى درج نزول المسافرين إلى الأرض بمطار محمد الخامس متدحرجة ليغمى عليها وتصاب بجروح متفاوتة الخطورة في ظل غياب طاقم شركة الخطوط الملكية المغربية و تأخر سيارة الإسعاف و انعدام الإسعافات الأولية الضرورية.

وانتقد مجموعة من المسافرين الذين استقلوا نفس الطائرة المستوى الهزيل للشركة المغربية سواء من ناحية النظام المطبق داخل الطائرة و طريقة تعامل مضيفي الطيران مع المسافرين أو الإسعافات الضرورية في حالات الحوادث المستعجلة والغير المتوقعة.

قد يعجبك ايضا
  1. momo يقول

    ce passagère est nerveuse aucune responsabilité de la ram pour les trois problème dites

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد