طالبة عن تنظيم ‘البرنامج المرحلي’ تُهدد ‘شيماء’ بقَطع يَدها بعد حَلق شعرها

زنقة 20 . الرباط

لازال تنظيم “البرنامج المرحلي” الطلابي يسير على نهج التهديد والوعيد في حق الطالبة التي قام أفراده بحلق شعرها وحاجبيها، بعدما كَلَفَ احدى طالباته بتوجيه تهديدات لـ”شيماء” بقطع يدها.

وكانت “شيماء” قد تعرضت لاعتداء سافر على يد طلبة بشكل ارهابي، بعدما عمدوا الى حلق شعرها وحاجبيها، و “محاكمتها” داخل كلية العلوم.

وتلقت “شيماء” أمس الجمعة، تهديدات بقَطع يدها عل ىلسان احدى طالبات التنظيم المدكور، داخل المحكمة  الابتدائية بمكناس، اثر جلسة محاكمة المُعتقلين على خلفية الاعتداء عليها.

وتُعاني “شيماء” وضعاً نفسياً شديد الخطورة، عقب تصاعد التهديدات التي تتلقاها من طرف طلبة “البرنامج المرحلي” وخاصة الطالبات المنتميات للفصيل.

جدير بالدكر أن ابتدائية مكناس، قررت إرجاء النظر في قضية شيماء، إلى يوم الجمعة 15 يوليوز الجاري، حيث يُتابع عدد من أفراد التنظيم الطلابي.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن حر يقول

    إم تبث التهديد فأعتقد أنه أصبح لازما على الدولة إعدام هؤلاء الرعاع من البراهش عديمي الأخلاق..

    أنا أعي ما أقول، أطالب بإعدامهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر. و في أقل تقدير يجب فصلهم من الدراسة و الزج بهم في السجون مع ذوي السوابق لأطول مدة ممكنة.

    في انتظار ذلك أطالب بتوفير حماية خاصة لشيماء و منحها راتب شهري محترم يمكنها من العيش الكريم… فهي ابنة هذا الشعب و حياة رئيس الحكومة ليست أغلى من حياتها… و لتخضعوا هذه الفكرة لاستفتاء شعبي إن لزم الأمر…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد