بالفيديو.’بودريقة’ يهاجم ‘حسبان’ ويتهمه بالكذب و التهرب من المسؤولية ويطالبه بالإستقالة

زنقة 20 . الرباط

هاجم الرئيس المستقيل من إدارة فريق الرجاء البيضاوي “محمد بودريقة” الرئيس الجديد “سعيد حسبان” متهماً إياه بالكذب على المغاربة والجماهير الرجاوية و التهرب من مسؤولية إدارة الفريق كما طالبه بالإستقالة إذا رأى أنه غير قادر على تحمل المسؤولية.

ففي شريط فيديو بثه “بودريقة” على اليوتيوب وبعد ندوة صحفية عقدها الرئيس الحالي للرجاء “سعيد حسبان” ودق فيها ناقوس الخطر حول ديون الفريق التي قدرها بـ16 مليار سنتيم قال “بودريقة” أن “حسبان” تكلم عن أشياء خطيرة جداً والمتعلقة بالعجز الذي عاني منه الفريق والذي قدره بـ16 مليار سنتيم.

واعتبر “بودريقة” أن العجز الذي تحدث عنه “حسبان” غير موجود إلى في مخيلته حيث قال “بحال حنا فريال مدريد ولا برشلونة ..إمكن كان باغي إكول 16 مليون درهم وقال 16 مليار”.

وأوضح ذات المتحدث أن ما صدر عن الرئيس الحالي للرجاء جعله يخرج عن صمته معتبراً أنه غيور على الفريق والأرقام التي ذكرها “حسبان” في الندة الصحفية التي عقدها أمس الخميس لا توجد إلا في مخيلته مشيراً إلى أن الرجاء هو النادي الوحيد بالمغرب الذي ينشر تقريره المالي على موقعه الإلكتروني “بكل شفافية و وضوح” يقول بودريقة.

وأضاف الرئيس المستقيل من إدارة الخضر أن مبلغ 16 مليار كديون رقم كبير مؤكداً أن العجز الذي يعاني منه فريق الرجاء هو ملياري سنتيم أو أقل وهو بالنسبة لموسم رياضي واحد وليس لالتزامات الفريق في المستقبل التي تخص الرئيس الحالي للرجاء “حسبان”.

وأشار “بودريقة” إلى أن التقرير المالي الذي صادق عليه أعضاء النادي توجد به 33 مليون درهم كديون تشمل مستحقات اللاعبين والممونين وأشياء أخرى .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد