في أقل من 24 ساعة على تعيينه .. المدير العام الجديد لـMedi1TV يوقف برنامج “مومو شو”

زنقة 20 . الرباط

أوقف المدير العام الجديد لقناة “ميدي1 تيفي” حسن خيار، البرنامج الترفيهي الرمضاني “مومو شو” الذي يعرض على القناة قبيل كل موعد إفطار.

ويعد هذا أول قرار يتخذه “خيار” الذي عين اليوم على رأس قناة “ميدي 1 تيفي” خلفاً لعباس العزوزي الذي عرفت ولايته احتجاجات وانتقادات عارمة لخط القناة وبرامجها.

وقال “خيار” لموقع “كود” إن البرنامج لا يوازي الخط التحريري للقناة ولا مع ثقافتها والوجه ديالها بشكل عام إضافة إلى التعاليق اللي كانت عليه من طرف المواطنين”.

يذكر أن المجلس الإداري لقناة “ميدي1 تيفي”،عين اليوم الإثنين في اجتماعه المنعقد بطنجة، حسن خيار رئيسا مديرا عاما للقناة، خلفا لعباس عزوزي.

وأوضح بلاغ للقناة أن هذا التعيين “يعكس إرادة المجلس الإداري وعزمه على تطوير نمط التدبير والحكامة في قناة “ميدي1 تيفي” مع تصحيح التموقع الاستراتيجي لمسارها وجعلها قناة للأخبار المتواصلة والمستمرة، تعمل بشراكة مع إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية ضمن مشروع فريد ذي توجه وطني وإقليمي ودولي”.

وأشار البلاغ إلى أن المجلس الإداري التمس من حسن خيار، الذي يتولى أيضا مهام الرئيس المدير العام لإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية، بذل كل الجهود من أجل تسخير خبرات وإمكانات ووسائل كل من قناة “ميدي1 تيفي” وإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية “من أجل بلورة وتطوير منتوج إخباري وتثقيفي ذي جودة يتيح تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقناة من خلال نموذج اقتصادي محكم ومستدام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد