بعد شهرة فيديو أغنية عبد الحليم.. تهافت نسوي منقطع النظير لحضور حفلات المايسترو بودشار بالمغرب

زنقة 20 | متابعة

بعد النجاح الباهر الذي لقيه فيديو الأداء الجماعي لأغنية “جانا الهوا” لعبد الحليم حافظ، بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس، تلقى سهرات المايسترو المغربي أمين بودشار، هذه الأيام إقبالا كبيرا من طرف العنصر النسوي.

و حصد المايسترو بودشار المقيم في فرنسا ، ملايين المعجبين على امتداد العالم العربي، بعد أن ألهمت حفلاته الموسيقية الجماهير المغربية والعربية.

و نفذت جميع تذاكر سهرات بودشار المبرمجة مستقبلا في المدن المغربية، حيث تتسابق النساء على حجز تذكرتهن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهناك من بادرن إلى التواصل معه مباشرة لحجز مكان في إحدى سهراته.

وتلقى بودشار الكثير من الإشادة وكان محط إعجاب الجماهير والاعلام المصري خصوصا بعد أغنية “جانا الهوى”، التي قام أمين بودشار بتوزيعها بشكل جديد و يؤديها الجمهور في حفلات بالمغرب.

وأبدعت الجماهير المغربية بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس، في أداء “جانا الهوى” بصيغتها ولمستها المغربية، ما جعل مقطع فيديو الأغنية ينتشر بشكل كبير.

بودشار أدى أغاني أخرى بنفس الشكل ومنها “سولت عليك العود وناي” و “العيون عينية”، و”نداء الحسن”، و “خليلي”، و”داك الغافل”، و “بنت بلادي” ، و “زيديني عشقا”، و “بتونس بيك”، و “غني لي شوي”، وهي باقة من عناوين لاغاني يحفظها الجمهور الحاضر الغفير عن ظهر قلب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد