الملك محمد السادس لحارسه الشخصي : وا صوّر مزييااان

0

زنقة 20 . متابعة

معطيات نشرتها صفحة محبي الملك محمد السادس على الفايسبوك أثارت فضول الكثير من رواد النت المغاربة والتي تحدثت عن توبيخ الملك محمد السادس لحارسه الخاص .

صفحة ‘سفيان البحري’ نشرة صورة لشابين من مدينة الدار البيضاء التقطوا صورة “سيلفي” مع الملك محمد السادس اثناء تجواله بشوارع العاصمة الإقتصادية أمس الجمعة وعلقت قائلةً ” في إتصال لملتقط السيلفي يوسف مع سفيان البحري مدير صفحة الملك محمد السادس أخبرنا: ” كنت أنا وصاحبي طه وعصام شفنا الملك جاي وكان كايشير بيدو وحنا نخرجو عندو ف نص الطريق ، بديت كاندير لو حركة بيدي زعما باغي نتصور معاك وهو يوقف ديك الساعة وجاو عندنا الحراس” .

face

وتضيف ذات الصفحة على لسان أحد الشبان الذين التقط صورة “سيلفي” مع الملك بالقول “يضيف يوسف لِـ سفيان البحري: ” خداو من عندي الحراس الهاتف، صورونا المرة الأولى جات ماواضحاش فلو، قاليا سيدنا واش عجباتك، قلت ليه لا …. قال للحراس يصورونا للمرة الثانية وجات ماواضحاش وفلو أكثر من الأولى…. سيدنا غضب على الحارس وخرّج فيه عينيه وقال ليه: وا صوّر مزييااان 😠… صافي تما بغيت ندير السيلفي مع ملكنا وقال ليا ماشي مشكل وجات الصورة زوينة “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد