بنسعيد يكرم متقاعدي الصحراء المغربية ويشيد بأداء مسؤولي القطاع بالأقاليم الجنوبية للمملكة

زنقة 20. الرباط

نظمت مؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة امس الثلاثاء 06 يونيو 2023بمركز المنظر الجميل بالرباط ، حفلا بهيجا بمناسبة إحداث منحة التقاعد (5000درهم) وذلك بحضور الوزير المهدي بنسعيد.

وخصص الوزير المهدي بنسعيد هذه المنحة القيمة لفائدة مجموعة من المتقاعدات والمتقاعدين المنخرطين بالمؤسسة ابتداء من 2020 والتي شملت مختلف اقاليم وجهات المملكة.

وفي كلمته له بالمناسبة، قدم الوزير المهدي بنسعيد، الشكر الموصول لجميع المتقاعدين نظير مجهوداتهم التي بذلوها طيلة أيام عمله داخل القطاع من اجل بناء وزارة الشباب والرياضة.

وأشاد بنسعيد في حديثه، بنضال كافة المتقاعدين وانخراطهم الفعال في تأطير الشباب والطفولةوالمرأة،مشيرا في الآن نفسه إلى موظفي القطاع الذي باتوا نموذجا يحتذى به في المغرب.

في السياق ذاته، إستفاد اربع متقاعدين من أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء من منحة 5000 درهم التي خصصتها الوزارة تكريما لهم نظير خدماتهم الجليلة التي قدموها للقطاع،بالإضافة لآخرين من جهتي الداخلة وادي الذهب وجهة كلميم وادنون.

وكان محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل قدر ترأس حفلا بهيجا لتكريم متقاعدي القطاع،بحضور الكاتب العام لقطاع الشباب ومدير الشؤون الإدارية والعامة، ومديرة الشباب، والمفتش العام، ورؤساء الأقسام والمصالح بالإدارة المركزية، والمديرين الجهويين بكل اقاليم المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد