مجهول يقتل المغنية الأمريكية ‘كريستينا غريمي’ فوق مسرح حفل بفلوريدا قبل أن ينتحر

0

زنقة 20 . وكالات

ذكرت مصادر إعلامية أن المغنية الأمريكية كريستينا غريمي، قتلت أمس الجمعة أثناء حفلة بمدينة بلازا لايف التابعة لولاية فلوريدا، على يدي مجهول انتحر بعد الجريمة.

وقالت الشرطة الأمريكية في أورلاندا عبر تصريح صحفي: “غريمي كانت توقع للمعجبين مع أعضاء الفريق الغنائي “بيفور يو إكسيت” الذي قدمت فقرتها الغنائية معه قبل أن يقترب منها مسلح مجهول وأطلق النار عليها.

وأضافت الشرطة أن المسلح أطلق خمس رصاصات باتجاه غريمي وبحوزته مسدسان، عندها تصدى شقيق غريمي للمسلح الذي لفظ أنفاسه بعدما أطلق النار على نفسه.

وأوضحت الشرطة أنها تعلم أن جمهور غريمي يريد معرفة أكبر قدر من المعلومات، مضيفة أنها ستعلن المزيد من التفاصيل التي ستتضح خلال سير التحقيقات.

والمغنية الأمريكية غريمي (22 عاما)، دخلت قلوب الأمريكيين في الـ15 عندما بدأت بتصوير مقاطع فيديو ونشرها على موقع يوتيوب وهي تؤدي أغاني مشهورة لفنانين عالميين، قبل أن تقوم بخطوتها الأساسية عام 2014 في برنامج “ذا فويس”، واحتلت فيه المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد