بالفيديو . وزير كندي يعلن أمام رئيس الوزراء رغبته في صوم شهر رمضان كاملاً

زنقة 20 . وكالات

أكد مارك هولاند، وزير في الحكومة الكندية، أنه يصوم شهر رمضان بالكامل، كما فعل العام الماضي، رغم كونه ليس مسلمًا، متحدثًا عن أن الصوم “يعدّ تجربة لا توصف”، وأنه يجب “استخدام قوة شهر رمضان لمساعدة الآخرين”.

وبحسب “سي ان ان” فقد نشر هولاند على حساباته بالشبكات الاجتماعية، فيديو لمداخلته بالبرلمان الكندي يوم الثالث من هذا الشهر، إذ قال إن الهدف الأساسي من صومه لرمضان هو دعم مبادرة “العطاء 30″، وتعني توفير النقود التي يصرفها كل واحد طيلة شهر رمضان في وجبات الغذاء والفطور، ومنحها للمحتاجين.

http://www.youtube.com/watch?v=LA2j8JMv538

وتابع هولاند، إن النقود الموّفرة طيلة الشهر يمكن منحها للجهات التي توفر الطعام للمحتاجين على وجه الخصوص، معتبراً أن تجربة الصوم علمته الإحساس بالجوع الذي يعاني منه الكثير من الفقراء، الذين لا تتوافر لهم حتى فرصة تناول الإفطار، ممّا يوجب عليهم الصمود طيلة اليوم.

وأضاف هولاند، في تغريدته التي حققت انتشاراً واسعاً في الشبكات الاجتماعية ووصلت إلى أكثر من 30 ألف مشاركة ومليون ومئتي ألف مشاهدة، أن العمل الخيري يعطي الفرصة للتعامل مع قلة الغذاء لدى الفقراء، وبالتالي استعمال قوة رمضان لمساعدة الآخرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد