بالفيديو . ‘لارام’ تلقي بمسافريها بالشارع في باريس بعد إلغاء رحلة نحو الدار البيضاء

0

زنقة 20 . الرباط

تستمر فضائح شركة الخطوط الملكية المغربية في تزايد بعد احتجاج العشرات من المسافرين بمطار ‘أورلي’ الفرنسي بسبب إلغاء رحلة نحو مطار الدار البيضاء في آخر لحظة بدعوى مرض قبطان الطائرة حسب فيديو نشره أحد المسافرين المغاربة على ‘اليوتيوب’.

ووفق ذات الشريط المصور فإن مسافرين كانوا قادمين من كندا توجهوا لمصلحة التسجيل قبل أن يتفاجئو بإلغاء الرحلة في آخر لحظة و التي كانت مبرمجة ليلاً نحو الدار البيضاء دون تقديم أي اعتذار أو توضيحات من لدن الشركة المغربية.

http://www.youtube.com/watch?v=Sh5rgbmxmBs&feature=youtu.be

وتكفلت أحد الموظفات الفرنسيات بالمطار بإعلام المسافرين بإلغاء الرحلة في غياب تام لموظفي و مسؤولي “لارام” بذات المطار الفرنسي.

ووجه أحد المسافرين تساؤلاً للموظفة عن مصير العائلات والأفراد بعد إلغاء الرحلة وعن مكان مبيتهم إلا أنها أجابتهم بأنها ليست موظفة تابعة للشرطة المغربية ولا تملك لهم أجوية ليعلق ذات المسافر بالقول “هل سنبيت بالشارع”.

وقال ناشر الفيديو أن كل الذين يخاطبونهم لا يولون لهم أي اهتمام مضيفاً بالقول “كيقولو لينا سيرو دبرو تنعسو فلوطيل ولا فالمطار..كابن ناس جايين من فانكوفر وأدمنتون وضاربين 3000 كلم غينعسو فالزنقة لأن ‘لارام’ مكتوجدش لينا ليزوطيل”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد