‘بوتفليقة’ يعزي في رحيل ‘عبد العزيز’:الجزائر إلى جانب البوليساريو حتى تحقيق ‘الإستقلال’

زنقة 20 . الرباط

قدم رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح ، اليوم الجمعة رسالة تعزية خطية من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة إلى رئيس ما يسمى بالمجلس الصحراوي ‘خطري آدوه’ أكد من خلالها ، “وقوف الجزائر إلى جانب القضية الصحراوية حتى تحقيق استقلالها وحريتها “، وأبرز خلال مراسم التأبين أنه ” جاء إلى الشعب الصحراوي كي يتقاسم معه هذا الامتحان الصعب الذي يمر به ، متمنيا له كل التوفيق في المرحلة القادمة” يقول بلاغ للجبهة .

وقال بن صالح في تصريح للصحافة عقب محادثاته مع زعيم الجبهة المؤقت ‘خطري آدوه’ “أننا سنبقى دائما إلى جانب القضية الصحراوية العادلة إلى غاية تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الشعب الصحراوي”.

وكان رئيس مجلس الأمة الجزائري قد ترحم في وقت سابق على روح زعيم البوليساريو الراحل ‘محمد عبد العزيز’, الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي كما وقع على سجل التعازي باسم رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة.

قد يعجبك ايضا
  1. elmostafaelmostafa يقول

    L algerie et le polisario sont entrain de reveiller.Vous ne viverez jamais ce jour.

  2. الصحراوي يقول

    ونحن في المغرب سنبقى الىجانب القبايل الى ان يتحقق الحكم الداتي للقبايل او الانفصال عن الجزائر خصوصا انهم 10 ملايين مواطن وليس 40 الف لا يشكلون حي بالجزائر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد