نَايْضَة في فريق الرجاء .لاعبون يتمردون على إدارة الفريق و ‘بودريقة’ يستنجد بالشرطة

0

زنقة 20 . الرباط

يعيش فريق ‘الرجاء البيضاوي’ على صفيح ساخن و يمر من أزمة حادة عصفت بالمدرب ‘بودريقة’ الذي سيغادر إدارة الفريق و تنذر بمغادرة مجموعة من اللاعبين لعش النسر الأخضر بعد توالي تمرد مجموعة من اللاعبين خاصة منهم الأفارقة على إدارة الفريق بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

اللاعب الغاني بصفوف الرجاء البيضاوي “محمد أوال” غادر أرض الوطن، بدون ترخيص من ادارة الفريق احتجاجا على عدم توصله بمستحقاته المادية العالقة بذمة الفريق، رغم الوعود الكثيرة التي تلقاها من رئيس الفريق “محمد بودريقة”.

“أوال” غادر التراب الوطني أمس الاربعاء متوجها الى مسقط رأسه بغانا، رغم انه كان مؤهلا للعب المقابلة الأخيرة من بالطولة الاحترافية التي سيجريها الفريق الأخضر السبت المقبل ضد اتحاد طنجة.

من جهة أخرى استنجد “محمد بودريقة” بالشرطة للتدخل من أجل ثني اللاعب النيجيري “أوساغونا” عن عرقلة رحلة الفريق نحو مدينة طنجة حيث تسبب اللاعب النيجيري في فوضى كبيرة داخل مركب لوازيس، عندما منع حافلة الفريق التي تقل اللاعبين الى مدينة طنجة من التحرك احتجاجا على عدم توصله بمستحقاته.

و سيغيب أوساغونا عن مقابلة الرجاء و اتحاد طنجة برسم الدورة الاخيرة من البطولة الاحترافية احتجاجاً على عدم توصل بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق .

يذكر أن “محمد بودريقة” رئيس الرجاء الرياضي أعلن عن تحويل الجمع العام القادم للفريق من عادي إلى استثنائي مع تقديم استقالته من منصبه كرئيس لفريق الرجاء البيضاوي.

قرار “بودريقة” جاء مباشرة بعد هزيمة الرجاء أمام فريق أولمبيك آسفي و تبخر آمال الفوز بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد