عْمَارة : إنحنائي للملك الإسباني ليس ركوعاً بَلْ احتراماً له وهو غاية في اللطف

0

زنقة 20 . الرباط

بعد الجدل الذي أحدثته صورة لوزير وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة “عبد القادر اعمارة”،بعد ‘انحنائه’ أو كما أسماه نشطاء الفايسبوك ‘إنبطاحه’  أمام الملك الإسباني “فيليبي السادس” الذي استقبله الإثنين الماضي بقصره بمدريد ،خرج “عمارة” عن صمته بالقول إن ” البعض للأسف حول انحناءة احترام لرئيس دولة إلى ركوع.. لقد كان العاهل الإسباني غاية في اللطف”.

Capture

وأضاف الوزير ‘عمارة’ في رده على تعليقات الفايسبوكيين على صورة نشرها على صفحته الفايسبوكية أن ” إستقبال الملك الإسباني للوفد المغربي هو إشارة لعمق العلاقات التي تربط البلدين وإلى ما يرنو إليه كليهما من تطوير للعلاقات الإقتصادية في مجالات عدة و منها الطاقة في إطار شراكة مثمرة للطرفين. النموذج الطاقي المغربي يحظى بإشادة الجميع”.

Capture

و قال “عمارة” أنه قرأ ” أغلب التعليقات حول موضوع الصورة التي هي واحدة من ضمن الصور التي جمعتني بالعاهل الإسباني. على كل حال شكرا لكل من تقدم برأي أو حتى الذي قدم انتقادا لاذعا. فالبعض للأسف حول انحناءة احترام لرئيس دولة إلى ركوع. لقد كان العاهل الإسباني غاية في اللطف و دام الإجتماع معه حوالي 40 دقيقة. المهم في ما نقوم به من أعمال أن تعود بالنفع على بلدنا الحبيب الذي نغار عليه كلنا. و نحن على بعد أيام من رمضان أسأل الله لي و لكم أن يبلغنا صيامه و أن يقدرنا على قيامه”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد