استقلاليون يرفعون شعار ‘إرحل’ في وجه ‘ياسمينة بادو’ ويطالبون بمحاسبتها

0

زنقة 20 . الرباط

رفع مجموعة من أعضاء حزب الإستقلال المشاركون في اللقاء التنظيمي للحزب خلال الدورة للاستثنائية للمجالس الإقليمية لحزب الاستقلال بجهة الدار البيضاء سطات، المنعقدة صباح أمس الأحد بالمقر الجهوي للحزب بحي الأحباس بمقاطعة مرس السلطان شعار “ياسمينة بادو ارحلي”.

و حسب مصادر حضرت اللقاء فإن استقلاليين من المجلس الإقليمي لابن امسيك طلبوا إدراج نقطة في جدول الأعمال من أجل محاسبة ياسمينة بادو المنسقة الجهوية للحزب بجهة الدار البيضاء السطات، على ما سموه الاختلالات التنظيمية والمطالبة بإقالتها.

وناقشت الدورة الاستثنائية للمجالس الإقليمية لحزب الميزان مجموعة من النقط في جدول الأعمال، من بينها البرنامج الانتخابي للحزب وطنيا وجهويا وكذلك الوضع التنظيمي لحزب “الميزان” في جهة الدار البيضاء.

حزب الاستقلال بات يعيش مؤخراً بالبيضاء على إيقاع صراع كبير بين ياسمينة بادو وعدد من أطر الحزب بالجهة، وهو الصراع الذي ظهر مباشرة بعد تعيين “الحسين ناصر الله” نائب المنسقة الجهوية من طرف الأمين العام للحزب حميد شباط،والذي احتجت عليه ” ياسمينة بادو”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد