أوزين: حلمنا تصدر المشهد السياسي في 2026

زنقة 20 | الرباط

أكد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، محمد اوزين، أن “المؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب كان ناجحا بكل المقاييس، و لم يقف عند كونه ضرورة تنظيمية، بل كان مؤتمر صياغة رؤية جديدة ومتجددة لممارسة العمل السياسي في بعده النبيل”.

وأضاف أوزين في كلمة له بالدورة الأولى للمجلس الوطني لانتخاب المكتب السياسي ورئيس المجلس الوطني، اليوم السبت، ” حلمنا هو تصدر المشهد السياسي في أفق سنة 2026، حلم جد مشروع ومقدور عليه، شرط إحداث قطيعة نهائية مع الانتظارية والتواكل وترقب حدوث المعجزات.

وأوضح أوزين أن” تحقيق الحلم مشروع، والسياسي الذي لا يحلم سياسي فاشل، لكنه حلم مرتبط بشرط المسؤولية المقترنة بالمحاسبة. فإذا كانت من أسبقية لتطبيق هذا المبدأ الذي ينص عليه الدستور، فلتكن انطلاقا من أنفسنا وذواتنا”.

إننا لسنا بصدد اختراع العجلة، ولكننا مطالبون وملزمون بتطوير آليات دوران العجلة لتجنب المطبات والأعطاب. لذلك ومن أجل ضمان التنسيق والتقائية وتكامل عملنا الحزبي، تقرر اعتماد نظام جديد على مستوى الأمانة العامة يقول أوزين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد