المغربي ‘سيوان’ والتونسية ‘أنس لجيلي’ يفوزان بالدورة الأولى لـ’ترياتلون الرباط’

0

زنقة 20 . الرباط

فاز العداءان المغربي بدر سيوان والتونسية أنس لجيلي بالدورة الأولى لترياتلون الرباط، الذي جرت فعالياته اليوم السبت بالرباط، بعد تحقيقهما، على التوالي، لتوقيت ساعة ودقيقة واحدة و32 ثانية، وساعة و16 دقيقة و24 ثانية، بعد 750 مترا من السباحة و20 كيلومترا من السباق بالدراجة و5 كيلومتر من السباق.

فلدى الذكور، تقدم سيوان على المصري خالد محمد “ساعة و5 دقائق و55 ثانية” والتونسي محمد عزيز بنفرجاني “ساعة و7 دقائق و10 ثواني”.

1ère édition du Triathlon de Rabat

وفي فئة الإناث، أحرزت أنس لجيلي اللقب بعد تفوقها على المصرية فاطمة هكرس”ساعة و18 دقيقة و26 ثانية” والتونسية زينب الحلوتي “ساعة و20 دقيقة و11 ثانية”.

ويعد ترياتلون الرباط ثاني حدث ضمن برنامج التظاهرات التي تحتضنها الرباط “20 ماي 2016 – 30 أبريل 2017” بعد إعلانها عاصمة للشباب العربي تحت شعار “من أجل شباب متعايش ومبدع”.

ويتمثل الحدث المقبل المبرمج في إطار هذه الاحتفالات، في المهرجان العربي للألعاب التقليدية بإفران ما بين 14 و 17 يوليوز بإفران.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد