بنكيران : الـPJD كان السباق في العالم الإسلامي للتفريق بين الدعوي والسياسي

0

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية “عبد الإله بنكيران” إن حزبه كان سباقاً إلى التفريق بين العملين الدعوي والسياسي في العالم الإسلامي معتبراً أن الـPJD أصبح اليوم مرجعاً في هذا مخاطباً أعضاء حزبه بالقول ” ويشهد به القاصي و الداني و ويتخذكم علانية جهات في العالم نموذج سباق وأنتم قدمتم للوطن خدمات خلال سنوات طوال وساهمتم في ترسيخ مبادئ الديمقراطية وخدمة الصالح العام والنزاهة والإستقامة”.

وأضاف “بنكيران” في كلمة له خلال المؤتمر الإستثنائي للعدالة والتنمية المنعقد اليوم بالرباط أن العالم الإسلامي ينظر إلى العدالة والتنمية باعجاب وتقدير وينقلون عنه تجربته في التفريق بين الهيئتين السياسية والدعوية معتبراً أن حزبه أصبح مدرسةً شامخة وتشرئب إليها أعناق المغاربة.

وأشار “بنكيران” إلى أن حزبه لم يغامر بالوطن والمؤسسة الملكية وكافأه المغاربة بتصدره المشهدين السياسي والحزبي مخاطباً مناصريه “وتم تعيين رئيس حكومة منكم وسرتم في مسار سنوات طويلة وصعبة لم يخلو فيها يوم من إرباك وإسقاط من خصومكم السياسيين العاديين بل عن خصوم مندسين ويكيدون وأنتم تضيعون وقتكم في مواجهتنا”.

وبلغة حماسية قال “بنكيران” أن حزبه لن يتراجع “رغم التشويش على المواطنين من خلال الإعلام الذي يملكونه وكذا من خلال أساليب التحكم لأنه ليس لنا الحق في أن نتراجع لأن قدمنا وطأت المسؤولية”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد