محكمة أمريكية تمهل ‘لمجرد’ 30 يوم للمثول أمامها..و ‘لمعلم’:مافخباريش وأعداء النجاح هم السبب

0

زنقة 20 . الرباط

أمهلت المحكمة العليا بـ”بروكلين” بالولايات المتحدة المغني المغربي الشاب “سعد لمجرد” 30 يوما للمثول أمام العدالة بعد التهمة التي وجهت له من طرف فتاة اتهمته بتعنيفها و اغتصابها بشقته في “بروكلين” حينما كان طالباً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أول تصريح صحفي له خرج صاحب أغنية “لمعلم” عن صمته لأول مرة بعد الاخبار التي انتشرت مؤخراً والتي افادت عن اعتدائه جنسياً على فتاة اميركية بشقته في نيويورك منذ 6 سنوات وان الفتاة تعرفت عليه من جديد بعد شهرته وانتشار صوره على “اليوتيوب” وتقدم محامي الفتاة بطلب اجراءات اعتقاله.

“سعد المجرد” أكد خلال لقاء حصري مع برنامج “اي تي بالعربي” ان كل ما كبر النجاح كل ما كبرت المشاكل وكل شيء له حدود” واضاف “ان اعداء النجاح هم وراء كل ما يحصل معه في هذه الايام” بحسب رأيه.

وتابع المجرد قائلاً ان هذه الاخبار ضللت الرأي العام ولم يُبلغ بأي قضية وهو يسافر الى عدة دول بحرية تامة وهذا ما ينفي كل الاخبار التي قالت ان المجرد مطلوب من الانتربول.

وأكد سعد المجرد انه سيواجه الصحافة اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده على هاشم الحفل الذي سيحييه في موازين.

من ناحية ثانية، كشف سعد المجرد ان يخص جمهوره بأغنية جديدة من البومه المقبل سيطلقها اليوم خلال الحفل كما انه سيقدم اغاني مغربية وجزائرية وشرقية، اضافة الى اغانيه الخاصة مع استعراض على المسرح.

الاغنية المغربية بعنوان “اناماشي سهل” وهي من الحان محمود الشرابي ومن كلمات سمير المجاري.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد