فيديو. ساكنة مسقط رأس ‘الوردي’ تُكذب ‘المَعقُول’ بتَدشينه مُستشفى بدون أطباء

زنقة 20 . الرباط

أطلق المئات من ساكنة منطقة “أيت توزين” مسقط رأس الوزير “الحسين الوردي” ببلدية مِيضار، اتهامات للوزير التقدمي حول كذبه على الساكنة عقب زيارة انتخابية سابقة أشرف خلالها على الوقوف على سير العمل بمستشفى مجلي، أصبح مقصداً لساكنة تزيد عن 9 ألاف نسمة، بدون أطباء.

وتناقل مئات النشطاء المنحدرين من المنطقة شريط فيديو بالأمازيغية للوزير “الشيوعي” خلال زيارة له للمنطقة لدعم أحد مرشحي حزبه، وهو يُطلق وعوداً للساكنة حول “المَعقول” ووقوفه الشخصي على تجهيز المستشفى بالتجهيزات ومده بالأطر الطبية قبل نهاية ولايتة.

واعتبر الفيسبوكيون المنحدرون من المنطقة أن الوزير كذب على ساكنة مسقط رأسه، مُتوعدين في الاستحقاقات المقبلة، بعدما نكث وعده وترك المستشفى الدي بُني على مساحة ضخمة دون أن تجد ساكنة جماعات “ميضار، قاسيطة، أزلاف، تفرسيت، ميضار الأعلى وافرني” التي تشكل أزيد من 9 ألاف نسمة، طبيباً واحداً بالمستشفى.

وتتنقل عشرات النساء الحوامل للمستشفى دون أن تجد طبيباً واحداً متخصصاً، بينما لا يزور المستشفى سوى طبيب واحد مرة في الأسبوع، ما جعل المستشفى يعرف اكتضاضاً على شاكلة الأسواق الأسبوعية، دون أن يستفيد أحد من اسعافات الطبيب الوحيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد