السجن 6 سنوات لمخمور حاول اغتصاب فتاتين بشاطئ الجديدة

0

زنقة 20 | متابعة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، مؤخرا شخصا عازبا من ذوي السوابق القضائية بست سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال بجناية هتك عرض قاصرين بالعنف.

وجاء إيقاف المدان من قبل العناصر الأمنية بشاطئ الجديدة، إثر شكاية تقدمت بها عائلة ضحيتين قاصرين تتعلق بهتك العرض في حالة سكر.

وحسب الشكاية، فإن الضحية الأولى قالت أنها كانت تتواجد بالشاطئ بغرض السباحة رفقة ابنة خالتها، قبل أن يتقدم أمامهما المشتكى به وهو في حالة غير طبيعية وبدون مقدمات أمسك برجلي ابنة خالتها وقام بعضها على فخذها الأيسر بعدها توجه نحوها وأمسكها من الخلف وبدأ يتحسس مختلف أنحاء جسمها ويحتك بها بواسطة جهازه التناسلي فشرعت حينها في الصياح وتملصت منه، وهي التصريحات نفسها التي أكدتها ابنة خالتها الضحية الثانية للمحققين.

وتمت معاينة حالة السكر العلني على المتهم، وبعد تنقيطه عبر الناظم الآلي تبين أنه لا يشكل موضوع بحث، وأنه من ذوي السوابق القضائية وأدين بمجموعة من العقوبات السالبة للحرية، ليتم إشعار النيابة العامة باستئنافية الجديدة واطلاعها على كافة التفاصيل، فأصدرت تعليماتها بوضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد