منيب تدخل البرلمان و تطرح أول سؤال على وزراء الحكومة (صور)

زنقة 20 | الرباط

سمح أمن مجلس النواب، للنائبة البرلمانية غير المنتمية نبيلة منيب بالولوج للبرلمان، دون الحاجة للتوفر على جواز ”التلقيح” والإكتفاء بالإدلاء بشهادة اختبار كورونا، بناء على قرار للمجلس.

وشوهدت منيب تلج لمقر مجلس النواب، اليوم الإثنين، بدون التوفر على شرط جواز التلقيح لحضور الجلسة العامة للأسئلة الشفهية.

و ستطرح منيب أول سؤال لها على وزراء الحكومة، و يتعلق بسؤال آني موجه لوزير التجهيز و الماء نزار بركة ، حول ” الاستراتيجية التي ستواجه بها الحكومة تحد ندرة المياه وضرورة توفير الماء الصالح للشرب و السقي خاصة مع تداعيات الازمة البيئية المستمرة والجفاف ، وضرورة تجاوز الاختلالات التي قام برصدها المجلس الاعلى للحسابات في مجال تدبير الماء”.

وأصبح بإمكان نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد المغربي، الدخول إلى مبنى البرلمان وحضور جلساته ابتداء من اليوم الاثنين، بعد أشهر من المنع بسبب رفضها الحصول شهادة تلقي لقاح كورونا.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    عودة الأمور إلى طبيعتها بعد تصحيح او بالأحرى التراجع عن ذلك القرار الذي لم يكن له مبرر و لا شرعية قانونية على الإطلاق، حتى لا نقول شيءا أشد انتقادا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد