صور و فيديوهات . هكذا أصبح الجعايدي “المصور” الشخصي للملك

زنقة 20 . الرباط

في زيارته الخاصة لهولندا التقى الملك محمد السادس وبشكل عفوي منقطع النظير مع أمواج بشرية كبيرة من الجالية المغربية المقيمة بالأراضي المنخفضة وذلك سواء أمام مقر إقامته بالعاصمة “أمستردام” أو أثناء تجواله بالمدينة وهو الأمر الذي تناقلته وسائل الإعلام الهولندية على نطاق واسع كما هو الحال على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

http://www.youtube.com/watch?v=K1G5yFMDeFk&feature=youtu.be

فمقر إقامة الملك بأمستردام أصبح على طول المدة التي قضاها الملك بالعاصمة الهولندية محجاً لمئات المواطنين المغاربة وكذا الهولنديين لمشاهدة الملك محمد السادس ومصافحته والتقاط صور “السيلفي” معه في أجواء شدت انتباه الهولنديين و اثارت إعجابهم.

لكن الأمر الملفت في زيارة الملك لهولندا هو كمية الصور وأشرطة الفيديو الكبيرة التي نشرتها مجموعة من وسائل الإعلام الهولندية والتي أظهرت الدور الذي لعبه الحارس الشخصي للملك “عزيز الجعايدي” وفريق الحراسة في حماية الملك من الامواج البشرية الهائلة التي تقاطرت على الإقامة الملكية وهو الأمر الذي تعداه الجعايدي وأصبح “مصوراً” خاصاً للملك حيث وثقت الكاميرات “الجعايدي” وهو يقوم بالتقاط صور للملك مع أفراد الجالية المغربية بهولندا ليقوم بعد ذلك بإطلاع الملك عليها.

lkh  lsls

ولقب الفايسبوكيون المغاربة “الجعايدي” بالمصور الشخصي للملك إلى جانب مهمته في الحراسة والأمن وهو الأمر الذي اعتبره آخرين يدخل في نطاق عمله الأمني حيث لا يمكن أن يترك شخصاً آخر يلتقط صوراً للملك وذلك لاحتياطات أمنية .

odod  nns

وكان نشطاء الفايسبوك المغاربة قد دفعهم الفضول إلى اعتبار أنه بعد انتشار فيديوهات،تظهر الحارس الشخصي للملك “عزيز الجعادي” يتكفل شخصياً بالتقاط الصور للملك مع أفراد الجالية ، هو المسؤول الحقيقي عن صفحة “معجبي الملك محمد السادس” على الفايسبوك والتي تنشر صوراً حصرية لتنقلات الملك خارج البلاد.

lkh  lsdlsl

و أشار مجموعة من نشطاء الفايسبوك المغاربة أن التدوينة التي نشرتها الصفحة الفايسبوكية للملك بمناسبة زيارته لهنغاريا كشفت عن وجود أشخاص مرافقين للملك يديرون الصفحة الفايسبوكية وتحديداً الحارس الشخصي للملك “الجعايدي”،مستشهدين بشخص تحدث للصفحة الفايسبوكية ويدعى حكيم الذي قال ” شحال وحنا واقفين، واحد اللحظة وهو يخرج عندنا ملكنا، طرنا بالفرحة جا سلمنا عليه وتكلم معانا والحارس عزيز الجعايدي خدا لينا بتيليفونو صورة أخرى مع سيدنا وقال لينا غادي تلقاوها فالصفحة بالفايسبوك”.

http://www.youtube.com/watch?v=arsnwGXG9hM

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد