جامعة الكرة تطرح تذاكر إضافية لمباراة الإياب بين المغرب و الكونغو بعد قرار “الطاس”

0

زنقة 20 | متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أنه بعد إلغاء محكمة التحكيم الرياضي “طاس” قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتقليص الحضور الجماهيري خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ستطرح عبر موقعها الرسمي www.frmf.ma بداية من يوم الجمعة 25 مارس 2022 على الساعة العاشرة صباحا التذاكر الخاصة بالدرجة 3، والمتعلقة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع.

هذا و قضت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” قبل أيام، برفع العقوبات ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي كانت أصدرتها بداعي الهتافات العنصرية المزعومة من قبل المشجعين المغاربة خلال مباراة ربع نهائي كأس العرب التي أقيمت يوم 11 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة.

وقررت الطاس رفع العفوبة الجزئية التي فرضها الاتحاد الدولي للكرة “الفيفا” على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل المباراة التي تجمع المنتخب الوطني الأول بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، الثلاثاء المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد