بوريس جونسون يستقبل أخنوش في مؤتمر كوب 26 ويهنئه على رئاسة الحكومة

زنقة 20 | الرباط

شارك اليوم الإثنين عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، في افتتاح فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP26)، التي تحتضنها مدينة غلاسكو بإسكتلندا، في الفترة الممتدة ما بين 1 و12 نونبر 2021.

و استقبل أخنوش اليوم من طرف رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، و الأمين العام للأمم المتحدة أنتونيو غوتيريش.

وتبادل جونسون كلمات الترحيب و التهنئة برئاسة الحكومة المغربية مع عزيز أخنوش ، الذي حظي ايضا بترحاب الامين العام للأمم المتحدة انتونيو غوتيريش.

ويترأس عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، الوفد المغربي المشارك في فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP26)، التي تحتضنها مدينة غلاسكو بإسكتلندا، في الفترة الممتدة ما بين 1 و12 نونبر 2021 .

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن الوفد المغربي يضم محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، وليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة.

وأبرز البلاغ أن هذا المؤتمر سيشكل مناسبة لعرض السياسات والاستراتيجيات الطموحة التي باشرها المغرب بنجاح، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، من أجل تكريس أسس التنمية المستدامة، وتشجيع الانتقال الطاقي، ودعم التكنولوجيات النظيفة، تعزيزا للمساهمة الفاعلة للمملكة في المجهودات الدولية في هذا المجال وفقا للالتزامات الدولية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد