طرد خمسة من رجال الأمن في واقعة اقتحام جزائري لكلاسيكو فرنسا لمصافحة ميسي

0

زنقة 20 | وكالات

كشفت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية أن خمسة أشخاص، من بين أولئك الذين كانوا يتولون تأمين مباراة “كلاسيكو” الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي جمعت بين مارسيليا وضيفه باريس سان جرمان الأحد الماضي، تم فصلهم عن العمل، وذلك على خلفية اقتحام مشجع لأرضية الملعب أثناء المباراة.

وقالت “ليكيب” إن إدارة نادي مارسيليا أكدت لها أن الرجال الخمسة، كانوا في المنطقة التي اقتحم منها المشجع أرضية ملعب “الفيلدروم”، وقد تم تسريحهم من قبل الشركة الأمنية التي كانت توظفهم.

وكانت الشرطة الفرنسية ، قد أطلقت سراح المشجع الجزائري الذي اقتحم ملعب مباراة مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان (0-0) يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

وشهد ملعب “فيلودروم” الذي استضاف مباراة “الكلاسيكو” بين مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان، اقتحام مشجع يدعى أسامة تسبب بعرقلة أحداث سير المباراة، مما اضطر الحكم لإيقاف اللعب.

ودخل المشجع أرضية الملعب أثناء قيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجمة مرتدة لفريقه باريس سان جيرمان على مرمى أولمبيك مارسيليا، مما أجبر حكم اللقاء على إيقاف اللعب لحين خروج المشجع.

ووفقا للمعلومات الواردة من صحيفة “لو باريزيان”، فإن المشجع الجزائري الذي عطل هجمة ميسي تم إخراجه اليوم، من مركز الشرطة، بعد أن ذكره المدعي العام بالقوانين.

وأكد أسامة أنه ليس من مشجعي مارسيليا، لكنه يحب ميسي، مشيرا إلى أن نادي مارسيليا سيستخدم هذا الشيء في الدفاع عن نفسه، أمام لجنة الانضباط.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد