وزارة التعليم تنفي منع التلاميذ والأساتذة من دخول المدارس بسبب “باس كوفيد”

0

زنقة 20 | عبد الرحيم المسكاوي

نفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، منع التلاميذ والأطر التربوية من الولوج إلى المؤسسات التعليمية بسبب جواز التلقيح، مشيرة إلى أنه لا يتم منع لا التلاميذ ولا الأطر التربوية من الولوج إلى المؤسسات.

وأوضحت الوزارة، أن المؤسسات التعليمية انخرطت ولاتزال في المجهود الوطني لاحتواء وباء “كوفيد-19″، بهدف توفير كل الظروف الملائمة للتحصيل الدراسي لجميع المتعلمات والمتعلمين، مع ضمان سلامة وصحة المجتمع المدرسي، متعلمين وأطر تربوية وإدارية.

وأشارت إلى أنه منذ 21 أكتوبر الجاري، تاريخ بدء العمل بإجبارية جواز التلقيح في جميع الأماكن العمومية والإدارات على الصعيد الوطني، تعمل الوزارة على التحسيس والتشجيع على الاستمرار في الإقبال على عملية التلقيح، خاصة بالنسبة للفئة العمرية 12-17 سنة.

وأكدت الوزارة، على استحضار حس المسؤولية والالتزام والانخراط الجماعي، مع التقيد بالبروتوكول الصحي الصارم والدقيق، بغية ضمان استمرارية التعليم الحضوري، بما يضمن الحماية للجميع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد