شرطي يُطلق أعيرة نارية بالحي المحمدي لتوقيف مبحوث عنه بتهم السرقة بأسلحة بيضاء

0

زنقة 20 . ماب

اضطر شرطي يعمل بفرقة الدراجيين بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بعد زوال أمس الاثنين، لاستخدام سلاحه الوظيفي وذلك لتوقيف شخص (23 سنة) من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، بعدما حاول الاعتداء على عناصر الأمن التي تدخلت لتوقيفه، وذك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بالعنف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن دورية للدراجيين أثار انتباهها ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا سرقة بالعنف، وعند محاولة توقيفهم عمد أحدهم إلى إشهار قنينة زجاجية مكسرة في وجه رجال الأمن، ووجهها صوب عنق أحد الشرطيين، الذي تفادى الطعنة واستعمل في المقابل سلاحه الوظيفي، مطلقا رصاصتين تحذيريتين في الهواء، قبل أن تصيب الرصاصة الثالثة المشتبه فيه على مستوى ساقه الأيسر.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيه على هاتفين محمولين مشكوك في مصدرهما، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية ، بينما تم تكثيف البحث لتوقيف شركائه المفترضين اللذين تمكنا من الفرار ساعة التدخل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد