مضيان : أساند الحكومة حتى النخاع

0

زنقة 20 | الرباط

قال نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، إن فريقه البرلماني يساند الحكومة حتى النخاع.

وأضاف مضيان خلال مداخلته في إطار المناقشة العامة لمشروع ميزانية 2022، أنه يجب التفريق بين الأغلبية الحكومة والبرلمانية ، معتبراً أنه لا يمكن التصفيق لكل ما تأتي به الحكومة ، لكن سيظل الفريق مساندا لها.

في السياق ذاته، قال مضيان إن الفريق الاستقلالي يمثل صوت الشعب داخل البرلمان، وأن عمل الحكومة ليس قرآنا منزلا، ولذلك فإن الفريق الاستقلالي وإن كان يساند الحكومة، إلا إن من واجبه تنبيه السلطة الحكومية إلى الاختلالات والمشاكل الممكنة.

جدير بالذكر، أن مضيان كان قد تحول إلى معارض للحكومة عبر مداخلة له أثارت الكثير من الجدل خلال الجلسة العمومية الخاصة بمناقشة البرنامج الحكومي الذي تقدم به رئيس الحكومة، عزيز أخنوش أمام مجلسي البرلمان.

وتفاجئ الاستقلاليون كما فرق الأغلبية بمجلس النواب بمداخلة مضيان التي تحدث فيها وكأنه من فرق المعارضة، وهو الأمر الذي عبر عنه أيضا رئيس الحكومة عزيز أخنوش في رده على مداخلات مختلف الفرق النيابية، وذكر مضيان بالإسم ودعاه للاشتغال سويا مع كل المكونات لإنجاح التجربة الحكومية الحالية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد