صدق أولا تُصدق. ‘الزاكي’ لازال مُدرباً للمنتخب وعَقدهُ لم يُفسخ بعد مع الجامعة

0

زنقة 20 . الرباط

رغم اعلان تولي الفرنسي “هيرفي رونار” مدرباً جديداً للمنتخب المغربي، فان “بادو الزاكي” لايزال مدرباً بدوره، والعقد الدي يربطه بالجامعة لم يتم فسخه بعد.

“فوزي لقجع”، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لازال يفاوض “الزاكي” لعقد جلسات ماراطونية للتوصل الى اتفاق فسخ العقد مقابل مبلغ ضخم.

وحُدد موعد الخميس المقبل، لعقد لقاء جديد مع بادو الزاكي، المدرب السابق للمنتخب الوطني، من أجل التوصل إلى اتفاق لفسخ عقده، بوساطة “سعيد الناصري” رئيس فريق الوداد البيضاوي.

ويُهدد “الزاكي” بالتوجه للفيفا لمقاضاة الجامعة، بعدما بادرت الى الاستغناء عنه دون موافقته فضلاً عن التوقيع مع مدرب أخر فيما لايزال هو مدرباً رسمياً للمنتخب، وهو ما يُعتبر خرقاً للعقد المبرم بين الطرفين، بعد فسخه من طرف واحد.

وأبدى “لقجع” استعداد الجامعة دفع تعويض وُصف بالضخم لقبول “الزاكي” فسخ العقد بينهما.

عقد “الزاكي” ليس الوحيد، فـ”سعيد شيبا” المدرب المساعد أيضاً لم يتم فسخ العقد معه بعد، حيث لازال يُصر هو الأخر على الحصول على تعويضات كبيرة قبل الموافقة على الرحيل، فيما قبل “مصطفى حجي” الاستمرار في منصبه رفقة المدرب الجديد هيرفي رونارد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد