‘رونـار’ يُعيد تشكيل منتخب جديد بتحديد لائحة بـ51 لاعباً قبل مواجهة الرأس الأخضر

زنقة 20 .الرباط

حدد المدرب الجديد للمنتخب الوطني هرفي رونارد، لائحة أولية تضم 51 لاعبا، سلمها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و ذلك بغرض ربح الوقت للحصول على تأشيرة السفر إلى الرأس الأخضر، لمواجهة منتخب البلد المذكور في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.

وارتأى المدرب الفرنسي للمنتخب الوطني تحديد لائحة موسعة خوفا من التأخر في الحصول على تأشيرة الدخول إلى الرأس الأخضر، بمطار برايا، على اعتبار أن دولة الرأس الأخضر لا تتوفر على بعثة ديبلوماسية بالمغرب، تسمح بالحصول على تأشيرة بالمغرب.

وسلمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اللائحة إلى إدريس لكحل إداري المنتخب الوطني الأول الذي سيسافر غدا إلى الرأس الأخضر لتمكين السلطات الإدارية من اللائحة قصد الحصول على التأشيرة لـ 51 لاعبا.

وينتظر أن تتقلص لائحة المنتخب الوطني على مرحلتين، إذ سيحدد هيرفي رونار لائحة أولية، قبل أن يختار اللائحة الرسمية التي سيعتمد عليها أمام منتخب الرأس الأخضر، والمرجح أن تضم 24 لاعبا.

وينكب الطاقم التقني للمنتخب الوطني على متابعة جميع الدوليين المغاربة لاختيار أفضلهم للمشاركة في المباراة أمام الرأس الأخضر في 24 من مارس، علما أن مباراة العودة ستجرى بالمغرب في 29 من الشهر نفسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد