العنصر: لائحة الشباب أفرزت الريع العائلي والسياسي و’الحركة الشعبية’ عَصِيَةٌ عن زعزعتها

1

زنقة 20 . الرباط

كشف “محند العنصر” الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية”، أمس السبت خلال لقاء تواصلي كبير بمدينة بني ملال، أن “لائحة الشباب وعكس ما كنا نترجى من اعتمادها، لم تفرز سوى الريع العائلي والسياسي”.

ولم يخفي “العنصر” عزم حزب “الحركة الشعبية” اقتراح تعديلات على لائحة الشباب والعَتبة.

وأضاف “العنصر” الدي كان يتحدث أمام حشد من أنصاره بمدينة بني ملال تحت أمطار غزيرة، أن حزب “الحركة الشعبية” عصيٌ على أن تهزه الاشاعات والمحاولات اليائسة التي تهدف الى خلق البلبلة بين أنصاره”.

واعتبر “العنصر” أن حزب “الحركة الشعبية” مُلتزم بتحالفه الحالي، وما يتم الحديث عنه عن تحالفات مع أحزاب أخرى، ليست سوى إشاعات مغرضة لخلق البلبلة، ومحاولات يائسة تهدف زعزعة استقرار الحركة الشعبية العصي عليهم”.

الحركة العنصر

وحسب “العنصر” فان الأولوية الأن يعطيها الحزب الى تحالفه الحكومي، لأن “الوقت لا يسمح بعقد أي تحالف اليوم ونحن مشاركين في الحكومة، ومُنكبين على دراسة ومناقشة قوانين الانتخابات”.

وثَمَنَ “العنصر” الثقة التي منحنها ساكنة جهة بني ملال لمرشحي حزب “الحركة الشعبية” خلال الاستحقاقات الأخيرة، داعياً الى تقوية التنظيمات الحركية والنخب المحلية من أجل تدبير فعال للشأن المحلي”.

و أشاد “العنصر” بمكانة حزب “الحركة الشعبية” بجهة بني ملال خنيفرة، والدي أكدته الانتخابات الأخيرة التي بوأته صدارة النتائج، داعياً المنتخبين وأنصار الحزب، الى الاضطلاع بدور هام في الانتخابات المقبلة، خلال اللقاء التواصلي ببني ملال بحضور أبرز قيادات الحزب.

العنصر الحركة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد