الأتلتيكو يُعمق معاناة الريال بحسم دربي مدريد

0

زنقة 20 . الرباط

حقق أتليتيكو مدريد انتصاراً ثميناً بهدف دون مقابل على جاره ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية ليضعف آماله في المنافسة على لقب الليغا.

سجل الجناح الفرنسي أنطوان غريزمان هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53 بعد أن اخترق دفاع ريال مدريد من العمق قبل أن يتبادل الكرة مع البرازيلي فيليبي لويس ويسدد كرة قوية بيسراه في شباك الحارس كيلور نافاس.

الفوز رفع رصيد أتليتيكو إلى 58 نقطة ليقلص الفارق مؤقتاً مع المتصدر برشلونة إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة.

ومع خسارته اليوم فشل ريال مدريد مدريد في الفوز على جاره وغريمه اللدود في مواجهتهما السادسة على التوالي بالدوري، وما يعمق من جراحه أن الخسارة جاءت على ملعب سانتياغو برنابيو للموسم الثالث على التوالي، مع العلم أنها الخسارة الأولى للفريق تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد زين الدين زيدان.

ورفعت جماهير النادي الملكي الرايات البيضاء بعد صافرة النهاية للتعبير عن غضبها من أداء الفريق المتواضع, وبالعودة لمجريات اللقاء، لم يقدم ريال مدريد مستوى مقنعاً خاصة من الناحية الهجومية فكانت أخطر فرصه في الدقيقة 32 من الشوط الأول عبر ركلة حرة مباشرة رائعة من كريستيانو رونالدو أبعدها الحارس يان أوبلاك الذي عاد مجدداً ليتصدى لمحاولتين خطيرتين من النجم البرتغالي في الشوط الثاني.

وعاني الفرنسي كريم بنزيمة أمام دفاع أتليتيكو ليخرج بين الشوطين ويحل بدلاً منه اللاعب الشاب بورخا مايورال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد