فيديو . طبيب المنتخب “هيفتي” يفجرها .الشيشة والسهرات سبب تراجع مستوى “الأسود”

زنقة 20 . الرباط

تصريحات مزلزلة تلك التي كشف عنها طبيب المنتخب الوطني “عبد الرازق هيفتي” على قناة الرياضية في برنامج مباشر والمتعلقة بتعاطي لاعبي “الأسود” للشيشة والسهرات الماجنة خلال المعسكرات قبل المباريات الرسمية أو الودية.

وفجرت تصريحات “هيفتي” نقاشات قوية بالمغرب فرضت تدخلا من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم “فوزي لقجع” لفتح تحقيق بشأن اعترافات المسؤول الطبي الأول داخل المنتخب، لمعرفة أسماء اللاعبين الذين تورطوا بتناول الشيشة.

http://www.youtube.com/watch?v=51KNmgmrWHw

“هيفتي” الذي كان يتحدث لقناة “الرياضية” أكد أن بادو الزاكي هو المدرب الوحيد الذي تصدى لتلك الظاهرة وكذلك السهرات الليلية للاعبي الأسود.

yonas

و خلفت تصريحات هيفتي الأخيرة غضبا عارما داخل صفوف عدد كبير من المحترفين المغاربة، والذين تضررت صورتهم بسبب هذه الأقوال وطالبوا طبيب الأسود بتحديد الأسماء و تحمل المسؤولية كاملة.

و عرفت الكرة المغربية مؤخراً تراجعاً كبيراً على جميع المستويات رغم المصاريف الكبيرة والغير مبررة لجامعة الكرة توجتها التعاقد مع مدرب جدبد بملايين الدراهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد