“أساتذة الغد” : لقاءنا مع بنكيران تحضيري وجاء بطلب منه ولا تنازل عن إسقاط المرسومين

0

،زنقة 20 . الرباط

قال “جواد بوقرعي” عضو لجنة الإعلام الوطنية للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، في تصريح لـRue20.Com أن اجتماعاً انطلق منذ قليل بين رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” وسبعة من أعضاء التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين بمقر رئاسة الحكومة ،بناءً على طلب من بنكيران، “وهو لقاء تحضيري فقط للقاء قريب سيجمع مختلف المتدخلين في الملف”، يقول ذات المتحدث.

وأضاف “البوقرعي”، أن ما قيل عن مبادرة الأساتذة لطلب اللقاء مع بنكيران كلام غير صحيح، “بل جاء من طرف رئاسة الحكومة” معتبراً أن جهات داخل حزب العدالة والتنمية منها عضوة في الحزب بجهة العيون ،كانت قد صرحت بأنها طلبت من بنكيران لقاء الأساتذة بطلب منهم ،تحاول التأثير على حوار الاساتذة مع الحكومة بصورة سلبية.

وفي سؤال لـRue20.Com عن الجديد الذي سيحمله الحوار مع بنكيران، قال ذات المتحدث أن الأساتذة من جهتهم متشبثون بإسقاط المرسومين للمرور إلى الحلول المقترحة، ومتحدين الحكومة في قرارها وهم على أهبة الإستعداد للعودة لحجرات الدراسة إذا تم إسقاط المرسومين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد