والد ‘عبد الرحمن’: ‘مافهمت والو أخوتي من هَدشي، ولدي بايت عندهم ومزال مابَانْ’

0

زنقة 20 . الرباط

صرح والد الشاب ‘عبد الرحمن المكراوي’ الشهير بقضية ‘الزفت المغشوش’ في اتصال هاتفي بموقع Rue20.Com قبل قليل، أن ‘ابنه قضى ليلة أمس الثلاثاء 23 فبراير لدى الأمن للمثول أمام المحكمة اليوم الأربعاء’ ولا يعلم شيئاً عنه لحد اللحظة عن الساعة الثانية والنصف زوالاً”.

وأضاف الوَالد، على متن تصريحه لموقعنا، أنه ‘لا يعلم شيئاً عن ابنه لغاية اللحظة، ولم يعد يفهم شيئاً في القضية’ التي يُتابع ابنه من أجلها.

الى ذلك، نقلت مصادر حقوقية من أسفي، أن النيابة العامة تتجه الى ايقاف سريان الدعوة العمومية، بعد مُلتمس قُدم لرئاسة المحكمة.

وعلم لدى موقعنا أنه تقرر تأجيل محاكمة “عبد الرحمن” الى الـ9 من مارس المقبل، خلال جلسة اليوم الأربعاء، للبث نهائياً في قضيته التي تحولت الى قضية رأي عام لجميع المغاربة حول “الغش في مشاريع البنيات التحتية والصفقات العمومية”.

وكان “عبد الرحمن” قد تم تمتيعه بالسراح المؤقت عقب حملة كبيرة للمغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقلت الى القنوات التلفزيونية ووسائل الاعلام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد