أخيراً اكتشفوا السرّ.. هتلر غزا أوروبا بسبب صغر قضيبه

زنقة 20 . وكالات

كشفت السجلات الطبية للزعيم النازي الراحل، أدولف هتلر، أن الزعيم الذي اعتقد الجميع أنه يمتلك العالم كله كان يفتقر لشيء محوري وأساس تحت سرواله.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فقد كان هتلر يعاني من أن قضيبه كان صغيرًا ومشوهًا. ووفقًا للمؤرخين، عانى هتلر أيضاً من حالة مذلة، بسبب المشاكل في حياته الجنسية.

السجلات الطبية لهتلر بعد اعتقاله في العام 1923، تشير إلى أن داعية الحرب التاريخي، عانى من “اختفاء الخصيتين من الناحية اليمنى”، وهي حالة تعرف طبيًا باسم الخصية المعلقة، الأمر الذي أثر على رجولة الديكتاتور الألماني الأشهر.

وأشارت السجلات، إلى أن هتلر عانى أيضًا من مشكلة الإحليل التحتي، والتي من شأنها التسبب في صغر حجم قضيب الرجل، فضلاً عن تشوهات أخرى.

وكتب المؤرخان جوناثان مايو وإيما كرايجي في كتابهما الجديد “آخر يوم في حياة هتلر”، أن الزعيم الألماني يضمر سرًا عظيمًا.

وأضافا: “هتلر نفسه كان يعاني من عيبين تناسليين، وهما الخصية المعلقة والإحليل التحتي، والتي أدت إلى فتح مجرى البول من جانبي القضيب”.

يذكر، أن الطاغية النازي عرف عنه أيضًا الخوف من السير نصف عار بين الناس، كما أنه لم ينجب طفلًا، رغم مطالبته للألمان في أكثر من مناسبة بزيادة النسل.

كما كشف طبيبه الشخصي، تيودور موريل، أنه كان يعطي لهتلر هرمونات وأمفيتامينات وكوكايين في محاولة لزيادة الدافع الجنسي، حتى يتمكن من معاشرة صديقته إيفا براون، مشيرًا إلى أنه كان يعاني من تشوهات في القضيب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد