إستئناف حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة الإسباني

زنقة 20 . ماب

أعلنت سلطات ميناء طنجة المدينة، اليوم الأحد، أنه تم اليوم اتخاذ قرار استئناف حركة الملاحة البحرية من ميناء طنجة المدينة نحو ميناء طريفة بجنوب إسبانيا.

وأكدت قبطانية ميناء طنجة المدينة، أن الرحلات البحرية المتوجهة من ميناء طنجة المدينة نحو ميناء طريفة بجنوب إسبانيا تم استئنافها ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، فيما تم استئناف الرحلات القادمة من ميناء طريفة نحو ميناء طنجة المدينة ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا، وذلك “بشكل عادي بعد تحسن الأحوال الجوية ونزول مستوى الرياح والأمواج”.

وأضاف المصدر ذاته أن الرحلات الاعتيادية، التي تربط بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة الإسباني، تعمل بشكل اعتيادي ووفق التنظيم الزمني للرحلات. وكان جرى تعليق حركة الملاحة البحرية من ميناء طنجة المدينة منذ الثالثة والنصف من زوال أول أمس الجمعة ومن ميناء طريفة الإسباني قبل نحو ساعتين بسبب الرياح القوية التي تهب على مضيق جبل طارق.

وعرف مضيق جبل طارق، خلال الأيام الأخيرة، هبوب رياح شمالية قوية وصلت سرعتها إلى 8 درجة (حسب سلم بيفورت) فيما بلغ علو الأمواج نحو 4 أمتار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد