بنكيران :إلياس العماري شيطان وخطر على المغرب و حزبه وأمواله مشبوهين و انتهى سياسياً

0

زنقة 20 . الرباط

قال عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية،أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري يشكل خطراً على المغرب دولةً وشعباً وأحزاباً مشبهاً إياه بالشيطان و أضاف “أعرف جيداً ما أقول”.

بنكيران وفي كلمة مطولة له أمام أعضاء اللجنة المركزية لشبيبة حزبه اعتبر أن حزب الأصالة والمعاصرة مشبوه وأمواله مشبوهة حيث تسائل عن مصدر أموال “العماري” التي أطلق بها مؤخراً مشروعه الإعلامي والتي ناهزت الـ6 ملايير.

واعتبر أمين عام الـPJD أن حركة 20 فبراير يعود لها الفضل في الكشف عن حقيقة مشروع حزب الاصالة والمعاصرة والواقفين عليه مضيفاً أ، الدليل على ذلك “هو استرجاع الملك لصديقه إلى رحاب الديوان الملكي ..ولي بعقلهوم راه مشاو ..وبقا داك الحزب فلخر مهدد وتتقاذفه الرياح” يقول بنكيران.

بنكيران الذي بصم على خرجة مثيرة فتح فيها النار على غريمه التقليدي “الأصالة والمعاصرة” وخاصة أمينه العام “إلياس العماري” أشار إلى أنه بعد ظهور 20 فبراير سقط الأمناء العامين الأربعة للـ”بام” على التوالي إلى أن وصل العماري لترأسه مؤخراً مضيفاً أنه يعتقد أن الرجوع و الشهية المفتوحة التي أظهرها “البام” لا تعني أن الشعب تبنى مشروعه أو نصره بل أرجعها إلى أن قياداته تعرف المناورة جيداً .

رئيس الحكومة أشار إلى أن المغرب نجى من مرحلة صعبة إبان اندلاع الربيع العربي وذلك بسبب حركة 20 فبراير معتبراً أن الخطاب الملكي لـ9 مارس 2011 أنقذ المغرب ومؤسساته لـ”تأتي حكومتي التي لم يكف هذا التيار الذي يعتبر لوبي يريد ضبط والتحكم في جميع مفاصيل الدولة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد