بنكيران يكشر عن أنيابه : جهات سياسية تحرض الأساتذة والأيام القادمة ستشهد قراراً لن يرضيهم

زنقة 20 . الرباط

قال رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران أن المغرب لا يعيش احتقاناً سياسياً كما تروج له جهات سياسية “أشمن احتقان سياسي كلشي الحمد لله بسلام “يقول بنكيران قبل أن يضيف أن هناك 10 آلاف أستاذ متدرب استجابت لهم الدولة “وأخشى عليهم أن يكونوا رافضين للحلول بسبب وجود من يحرضهم وهذا لا أريده لهم”.

بنكيران الذي كان يتحدث أمام شبية حزبه في الذكرى الخامسة لانطلاق حركة 20 فبراير اعتبر أن فئة قليلة داخل تنسيقيات الأساتذة تفرض رأيها في التجمعات على الجميع مضيفاً أنه مازال يوجه لهم نصحه والأيام القليلة المقبلة ستشهد قراراً لن يكون في صالحهم إن لم يرجعوا لدراستهم”.

أمين عام الـPJD أشار إلى أن المغرب لا يعيش أي احتقان سياسي ولا اجتماعي بل توجد مشاكل حقيقية كانت قبل أن تأتي الحكومة الحالية و التي لم ننجح فيها ولم نقدر عليها كالبطالة والتعليم والصحة وحوادث السير “ماكاين لا احتقان لا والو ..كاين الكذب والتعتيم الإعلامي والمبالغة هادشسي لي كاين” يقول بنكيران.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد