بسبب الفيضانات فتح الطريق السيار بين تطوان والفنيدق بالمجان

زنقة 20 . متابعة

أفاد مصدر من الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، السبت ، بفتح الطريق السيار الرابط بين تطوان والفنيدق بالمجان بعد الانقطاعات الجزئية التي عرفتها الطريق الوطنية الرابطة بين المدينتين.

وأوضح عادل الشريبي رئيس قسم التواصل بالشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن الشركة قررت فتح الطريق السيار الرابط بين الفنيدق وتطوان في الاتجاهين للمساهمة في تدفق حركة السير بالمنطقة ،التي عرفت منذ الساعات الأولى من نهار السبت أمطارا غزيرة تسببت في سيول غمرت بعض المسالك الطرقية.

وأضاف أن الأمطار الغزيرة التي سجلت بإقليمي تطوان والمضيق الفنيدق تسببت في انقطاع بعض الأجزاء من الطريق الوطنية التي تربط بين مدينتي تطوان والفنيدق، مشيرا إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة قررت فتح الطريق السيار في وجه العموم بالمجان ابتداء من الساعة الثامنة من مساء السبت .

وقال إن مستعملي الطريق السيار سيكونوا ملزمين بأداء واجب المرور بعد عودة حركة المرور بالطريق الوطنية الرابطة بين تطوان والفنيدق إلى وضعها الطبيعي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد