هذه خطة “فيسبوك” لجني المال منكم عبر “ماسينجير”

0

زنقة 20 . وكالات

كشف تسريب لوثيقة سرية وزعها مارك زوكربيرغ على كبار المستثمرين أن شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تخطط لإدخال الاعلانات إلى تطبيق “ماسينجير” التابع لها في الربع الثاني من هذا العام.

وتوضح الوثيقة التي حصل عليها موقع “تك كرانش” أن العلامات التجارية ستكون قادرة في الربع الثاني من هذه السنة على إرسال الرسائل الإعلانية إلى زبائنها عبر خدمة “ماسينجير”.

ووسط مخاوف من إغراق حسابات المستخدمين بالإعلانات، طمأنت الوثيقة إلى أن الشركات المُعلنة لن تكون قادرة على إرسال الإعلانات إلا للأشخاص الذين سبق أن تخاطبوا مع الشركة المعنيّة عبر تطبيق الرسائل.

ورفضت شركة “فيسبوك” التعليق على مضامين الوثيقة، مكتفيةً بالقول “نحن لا نعلق على الإشاعات والتكهنات لكننا نؤكد أننا نسعى إلى أن يعيش زبائننا أفضل تجربة استخدام، ولن نسمح بأن يتلقى المستخدم أية رسالة لا يريدها”.

يُذكر أن خدمة “ماسينجير” هي الخدمة الأسرع نمواً بالنسبة لموقع “فيسبوك”، حيث تتضمن الآن 800 مليون مستخدم نشط شهرياً، إلا أن “فيسبوك” لم يفكر قبل اليوم بربح المال بشكل مباشر منه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد