تحالف البام الاحرار الاستقلال لرئاسة الغرف المهنية بطنجة ومراكش

0

زنقة 20 . محمد المفرك

علمت Rue20.com ان أحزاب الأصالة والمعاصرة، الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش، توافقت حول ترأس البام لغرفة الفلاحة في شخص الحبيب بن الطالب و غرفة الصناعة التقليدية في شخص حسن سوميش، وأن يترأس حزب الاحرار غرفة الصناعة والتجارة والخدمات في شخص كمال بن خالد، فيما يكون حزب الاستقلال ممثلا في مكاتب للغرف الثلاث.

هذا وقد حضر الاجتماع قيادات جهوية من حزب الأصالة والمعاصرة سمير كودار، حزب الاستقلال، عبد اللطيف ابدوح والتجمع الوطني لللاحرار محمد القباج.

وفي طنجة ، أعلنت الاحزاب الثلاثة ، من حزب الإستقلال و الأصالة و المعاصرة و التجمع الوطني للأحرار، اليوم الاحد في بلاغ مشترك، تشكيل تحالف حول رئاسيات غرف الفلاحة و غرف التجارة و الصناعة و الخدمات و غرف الصناعة التقليدية و غرف الصيد البحري لجهة تطوان الحسيمة طنجة.

هذا و تم التوافق على أن يترأس حزب الإستقلال غرف التجارة و الصناعة و الخدمات فيما حزب التجمع الوطني للأحرار يترأس غرف الفلاحة ،ثم يترأس حزب الأصالة و المعاصرة غرف الصناعة التقليدية

كما إلتزمت الأحزاب المجتمعة على ضرورة إلإنفتاح على باقي مكونات الأحزاب المشاركة، من أجل تقوية الدور الذي تلعبه الغرف المهنية في الإقتراح و النهوض بمهن التجارة و الصناعة و الصناعة التقليدية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد