التوحيد و الإصلاح تدعو للتصويت على البيجيدي في انتخابات شتنبر

زنقة 20 | الرباط

أصدر المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح ، المجتمع أيام 30 و31 يوليوز وفاتح غشت 2021 بالرباط ، بلاغا تطرق فيه إلى عدة مواضيع بينها الإنتخابات المقبلة.

الحركة دعلت إلى جعل الانتخابات” مناسبة لتكريس الاختيار الديمقراطي باعتباره من الثوابت الدستورية للمغاربة”.

كما دعت ” إلى توفير مناخ سياسي ملائم لهذه الاستحقاقات ومعالجة الملفات الحقوقية العالقة والحياد الإيجابي للإدارة ومحاربة مختلف مظاهر الفساد الانتخابي”.

مصادر تحدثت لموقع Rue20.Com ، كشفت أن الحركة وخلاف البلاغ الذي وجه للعموم ، دعت أعضائها و أنصارها إلى التصويت على حزب العدالة و التنمية و مساندته في الحملة الإنتخابية التي تنطلق 20 غشت الجاري.

و أوردت مصادرنا ، أنه عكس البلاغ ، فإن الحركة التي تعد الذراع الدعوية و الخزان الإنتخابي للبيجيدي ، دعت مناصريها إلى المشاركة المكثفة والتصويت في انتخابات شتنبر و التصويت لصالح حزب العدالة والتنمية.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    هذه هي القوادة السياسية ،ابليس سيصوت لشيطان، ماذا قدم حزب الندالة و التعرية حتى تصوتوا عليه لا هو و لا الاحزاب الاخرى، كلهم لصوص فاسدين ،لا دين و لا اخلاق و لا مبادئ ،ولا وطنية
    يعبدون الفرج و المال و آخر همهم هي الاخرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد