أطر عسكرية تدعم جهود التلقيح بالعيون

0

زنقة 20 | علي التومي

كشفت السلطات المحلية بإقليم العيون عن تسجيل ارتفاع ملحوظ في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد وكذا على مستوى الحالات الحرجة بالجهة.

وذكرت سلطات العيون في بلاغ لها تحصلت جريدة rue20.com على نسخة منه ؛ ان عدة إجراءات جديدة ؛ قد تم اتخاذها للحد من تفشي الوباء على صعيد الإقليم ومواجهة الوباء.

وتتعلق هذه الإجراءات الجديدة وفق نفس المصدر ؛ بإضافة مراكز جديدة خاصة بالتلقيح تشرف عليها أطر طبية من وزارة الصحة وكذا من الطب العسكري ؛ وذلك من اجل تلقيح جميع الاشخاص البالغين فوق سن 25 بدون موعد مسبق و بغض النظر عن محل سكناهم.

وفي الاخير دعت السلطات المحلية بإقليم العيون جميع المواطنين و المواطنات ؛ إلى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية من تباعد اجتماعي و غسل وتعقيم اليدين و ارتداء الكمامات و تجنب الأماكن المزدحمة.

وإلى ذلك حثت سلطات العيون؛ كافة ساكنة الاقليم بالانخراط الجدي و المسؤول وباقصى سرعة ضمن عملية التلقيح الوطنية باعتبارها حل ناجع للحد من الحالات الحرجة والوفيات و التي تسجل في الغالب ضمن الاشخاص الغير الملقحين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد