العثماني مرشحا في دائرة الموت الرباط المحيط

زنقة 20 . الرباط

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ترشيح الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط.

وكشف سليمان العمراني النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في تصريح ، أن الأمانة العامة بصفتها هيئة التزكية، قررت في اجتماعها المنعقد يومه الثلاثاء 3 غشت 2021، ترشيح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط، برسم الانتخابات التشريعية التي سيجري اقتراعها يوم 8 شتنبر 2021.

مصادر كانت قد كشفت أن الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، قرر بدوره خوض غمار الانتخابات المقبلة وكيلا للائحة حزب “الكتاب”، في دائرة المحيط بالرباط، من أجل التنافس، على الظفر بإحدى مقاعد مجلس النواب.

يشار الى ان الدائرة الانتخابية الاولى في العاصمة “المحيط OCEAN ” تستقطب اهتمام القادة السياسيين مع اقتراب كل موعد انتخابي ، وتعد تاريخيا قلعة للاتحاديين.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    خلال الإنتخابات العامة الفرنسية لسنوات التسعينات لما كان يترشح جان ماري لوبان في بعض الدواءر و يأتي لتنظيم لقاءات و حملات بها يجد عند مدخل المدينة يافطة مكتوب عليها lepen c’est pas la peine..و على نفس المقاس قد يجد العثماني عند مدخل هذه الدائرة يافطة عليها: العثماني لا تعد ثاني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد