العثماني مرشحا في دائرة الموت الرباط المحيط

1

زنقة 20 . الرباط

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ترشيح الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط.

وكشف سليمان العمراني النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في تصريح ، أن الأمانة العامة بصفتها هيئة التزكية، قررت في اجتماعها المنعقد يومه الثلاثاء 3 غشت 2021، ترشيح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط بالعاصمة الرباط، برسم الانتخابات التشريعية التي سيجري اقتراعها يوم 8 شتنبر 2021.

مصادر كانت قد كشفت أن الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، قرر بدوره خوض غمار الانتخابات المقبلة وكيلا للائحة حزب “الكتاب”، في دائرة المحيط بالرباط، من أجل التنافس، على الظفر بإحدى مقاعد مجلس النواب.

يشار الى ان الدائرة الانتخابية الاولى في العاصمة “المحيط OCEAN ” تستقطب اهتمام القادة السياسيين مع اقتراب كل موعد انتخابي ، وتعد تاريخيا قلعة للاتحاديين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد