الخلفي : وفينا بجميع الإلتزامات.. حاربنا الفقر و وظفنا المغاربة و عبدنا الطرقات

0

زنقة 20 | الرباط

قال مصطفى الخلفي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن حزبه وفى بجميع الإلتزامات التي قطعها في حملاته الإنتخابية.

و ذكر الخلفي ، في ندوة لشبيبة العدالة و التنمية حول “مجهودات الحكومة لتكريس العدالة الإجتماعية و تيسير الولوج للخدمات الاجتماعية العمومية” ، أن البيجيدي التزم بإدماج متدربي التكوين المهني ، و توسيع عدد المستفيدات من صندوق التكافل العائلي ، و رفع نسبة الطلبة الممنوحين ، و الرفع من عدد الارامل و اليتامى المستفيدين من برنامج التماسك الإجتماعي ، وهي كلها التزامات تم الوفاء بها على حد قوله.

الخلفي وزير الإتصال السابق، أضاف أن حزبه الذي قاد الحكومة قام ببرامج كان لها أثر مباشر على المواطن، معتبراً أن أضخم عملية توظيف تمت في تاريخ المغرب قامت بها حكومة العدالة و التنمية.

و ذكر في هذا الصدد ، أن عدد مناصب التوظيف في قطاع التعليم لم تكن تتجاوز 8000 منصب في الحكومة السابقة ، قبل أن ترتفع إلى 100 ألف منصب في خمس سنوات.

الوزير السابق ، زاد أن مناطق كانت تعاني من فوارق صارخة على مستوى التعليم و الطرقات ، اصبحت اليوم تتوفر على طرق معبدة و مدارس لاحتواء الهدر المدرسي ، مضيفا أن الحكومة أخرجت 200 ألف أسرة من البطالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X