حرب التزكيات تشتعل بحزب الوردة بالجنوب

0

زنقة 20. الرباط

نقل مصدر موثوق لجريدة Rue20 أن الاتحادي حسن الدرهم طلب من المستشار البرلماني محمد الرزمة المنسق الجهوي لحزب الوردة تزكية سيدة تنتمي لعائلة كبيرة معروفة على رأس لائحة النساء الجهوية.

وكشف المصدر ذاته لمنبر Rue20 بأن محمد الرزمة رفض رفضا قاطعا تزكية المرشحة التي دفع بها حسن الدرهم مبررا قراره بحسب مصادر مقربة منه بأن لديه مرشحة تنتمي لقبيلته وهي الأولى برئاسة اللائحة الجهوية.

ويضيف نفس المصدر أن الصراع بين حسن الدرهم و المستشار البرلماني محمد الرزمة داخل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة العيون الساقية الحمراء إزداد حدة مع إقتراب موعد الإستحقاقات الإنتخابية.

وذكر المصدر ايضا بأن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجهة العيون الساقية الحمراء يعيش حالة من التخبط في ظل إتخاذ المنسق الجهوي محمد الرزمة للعديد من القرارات التي وصفها بالعشوائية وعدم تواصله مع المناضلين ومنحه للتزكيات لكل من هب و دب وعدم تقيده وإعتماده المقررات التنظيمية التي تمت المصادقة عليها بالإجماع في المؤتمر الوطني العاشر للحزب والقواعد العامة لعملية اختيار مرشحات ومرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية، كما تمت بلورتها في المواد من 27إلى 32 من النظام الأساسي للحزب وكذا في مقتضيات النظام الداخلي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد