أرباح ‘اتصالات المغرب’ ترتفع وزبنائها يصلون لـ51 مليوناً وفروعها لـ10 بلدان أفريقية

0

زنقة 20 . الرباط

أعلن “عبد السلام أحيزون” رئيس الادارة الجماعية لشركة “اتصالات المغرب”، عن ارتفاع قوي في رقم المعاملات و عدد الزبائن في النتائج السنوية لعام 2015.

وكشف “أحيزون” في ندوة صحافية اليوم الاثنين بمقر الشركة بالرباط، أن “رقم معاملات مجموعة اتصالات المغرب عرف ارتفاعا قويا مسجلا 34,1 مليار درهم بنمو يصل إلى 17,1 في المئة مقارنة مع الرقم الذي تم تسجيله سنة 2014.

ويُضيف “أحيزون” خلال تقديمه للنتائج السنوية للشركة،  أن “هذا النمو القوي هو نتيجة مباشرة لانجازات ستة فروع أفريقية جديدة للمجموعة، فيما عرف رقم المعاملات نمواً أيضاً حيث وصل إلى  1.6٪ .ظ

اتصالات المغرب اتصالات المغرب

وحسب الأرقام التي تم توزيعها على الصحافيين خلال الندوة التي حضرها حشد من الصحافيين والمتتبعين، فان عدد زبناء اتصالات المغرب نهاية العام 2015 وصل إلى 51 مليون زبون باحتساب البلدان الأفريقية التي تنشط بها الشركة”.

وارتفع عدد زبناء الشركة بالبلدان الأفريقية بنسبة 26 بينها الزبناء الذين يستعملون خدمات المجموعة في 10 بلدان إفريقية مشيراً الى نجاح خدمات الانترنت ADSL والجيل الرابع الذي أطلق بالمغرب وبعدد من البلدان الأفريقية.

وكشف “أحيزون” أن الأرباح الصافية للعام 2015 وصل لـ5,6 مليار درهم، بنمو 1,7 في المائة.

واعتبر أن “مجموعة اتصالات المغرب” اختتمت النتائح المالية لسنة 2015 بحصيلة تفوق الأهداف المسطرة مما يوضح التوجه الجديد للنمو ذاخل المجموعة. فالاستثمارات المهمة في الانترنيت الفائق السرعة بنوعيهما النقال و الثابث يقوي الريادة المغربية”.

مضيفاً، أن “الاندماج الناجح للفروع الافريقية الجديدة جاء ليعزز نجاح النمو الدولي للمجموعة”.

اتصالات اتصالات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد