‘هيرفي رونار’ يصل المغرب لتوقيع عقد تدريب ‘الأسود’ مقابل 70 مليون شهرياً

زنقة 20 . الرباط

بعدما أصبحت وسائل الاعلام الوطنية لا تثق فيما يُصرح به “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي سبق وكذب ليلاً حول مغادرة “الزاكي” ليُعلن صباحاً اعفاءه، تسربت معلومات تُفيد أنه تم الحسم في اسم المدرب الذي سيخلف “بادو الزاكي” وهو ليس سوى الفرنسي “هيرفي رونار” حيث سيتقاضى ما لا يقل عن 70 مليون شهرياً.

الى ذلك، سرب موظفون بمطار محمد الخامس الدولي صورة للمدرب الفرنسي “رونار” وهو يصل مطار الدارالبيضاء اليوم الجمعة للتوقيع رسمياً على عقد تدريبه للمنتخب المغربي الليلة مقابل أجر شهري لا يقل عن 70 مليون سنتيم.

جدير بالدكر أنه كان يتقاضى 30 مليون شهرياً لدى تدريبه فريق “سوشو” الفرنسي قبل أن يستغني عنه الفريق بسبب النتائج الهزيلة التي كادت تُعيده الى القسم الثاني الفرنسي.

وحسب راتب “الزاكي” فان الأخير كان يتقاضى 50 مليون سنتيم شهرياً، ما يعني أن استقدام المدرب الأجنبي سيُثقل كاهل ميزانية الجامعة فضلاً عن تخصيص مساعد مدرب يختاره “رونار” ولن يكون سوى صديقه الفرنسي الأخر، الدي كان رفقته لدى تدريبه منتخب زامبيا.

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    1.مدرب فاشل فازمع زامبيا وخسر مع فريق في الدوري الفرنسي وبراتي 30 مليون والمغرب غني كريم يعطي المال لكا اجنبي الاستعمار……..
    الزاكي اوصلنا الى نهائي 2004 ولم يتحقق له اي انتصار .مما يدل ان المدربان المعفي الزاكي والجديد الاجنبي متكافئان في النتائج يعني الجامعة ديال ………..تريد اقصاء الاطار المغربي لتعلم ايها الشعب الغ……..ان من تقلد منصبا ضحك علينا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد