فضيحة. وزير الشباب والرياضة يمنح 200مليون لـ’بَناني’ الذي لم يفز بأي لقب طيلة 10 سنوات

0

زنقة 20 . الرباط

فَجَرت “الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان” فضيحة مدوية حول منح وزير الشباب والرياضة “السكوري” 200 مليون سنتيم لـ”مهدي بناني” بطل أمه المُدلل في سباق السيارات الذي لم يفز بأي لقب طيلة 10 سنوات.

“ادريس السدراوي”، الدي كشف الرقم المدوي، أكد خلال ندوة صحافية، أن المبلغ تسلمته جمعية “بناني” التي ليست رئيستها سوى والدة البطل الورقي المُدلل “مهدي بناني”.

واعتبر “الدراوي” أن منحة 200 مليون هو “نهبٌ للمال الهام وهو عمل مُخالف للقانون ولكل المساطر القانونية في مجال تقديم الدعم العمومي للجمعيات.

وعلم موقع Rue20.Com أن جمعية “سميرة بناني” حصلت على ما يناهز نصف مليار سنتيم لتنظيم تظاهرة للهُواة لابنها المُدلل بأموال المغاربة بجانب “نهر أبي رقراق” وهي أموال مسملة من وزارة الشباب والرياضة و “المكتب الشريف للفوسفاط” وسلسلة تجارية مغربية.

ويحصل “مهدي بناني” على ملايير السنتيمات سنوياً من مؤسسات عمومية مثل “المكتب الشريف للفوسفاط” دون أنيُحقق أي لقب مند عقد من الزمن، في الوقت الدي لم لا تمنح هده المؤسسة سنتيماً واحداً لملاكمين من قبيل “ربيعي” بطل العالم، فيما اكتفت وزارة الشباب والرياضة بتسليمه درعاً لا يزيد ثمنه عن 350 درهماً بعد تتويجه ببطولة العالم بالدوحة.

http://www.youtube.com/watch?v=oJOaTouchV0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد